زهراء المياحي 1 [ دَيّومـہَ مُشْرٍفــہَ..|| ]
●|[مًششآركآتيَ : 237 ●|[تسسًجلتً فيَ : 30/07/2013 الموقع : في hooooome ●|[بَلديَ : العراق الحبيب
| موضوع: قصة رائعة هههههههه السبت أكتوبر 19, 2013 2:31 am | |
|
| في يوم من الايام استدعى خالد مقداد النجوم منشان يسجلوا كليب جديد لانو كليب يلا حفلة مو شامل النجوم كلهم الان عصومي ووليد وهم في الطريق وليد:عصوم عصوم:نعم وليد:مين بتحب اكتر رغد ولا ديمة عصوم:التنتين متل بعض وليد:عصوم عصوم:نعم وليد:انا بحب رغد عصوم:وديمة وليد:وديمة لكن رغد اكتر عصوم:ما تورطني
عند رغد وديمةلما وصلوا الاستديو رغد:ديمة ديمة:نعم رغد:بدي احكيلك شي بس ما تخبري حدا ديمة:انا صديقتك رغد:انا بحب وليد ديمة:في قلبها"انا بحب وليد رغد:ديمة ديمة:نعم رغد:شو ساوي ما بقدر شيلوه من تفكيري ديمة :ما بعرف الان خلصوا سجلوا الكليب وكان روعة وليد:عصوم عصوم:نعم وليد:بدي صارح رغد عصوم:واذا ما كانت متلك؟ وليد:مابعرف الان وليد نادىعلى رغد وديمة وليد:ديمة رغد ديمة ورغد:جايين وليد:رغد رغد:نعم وليد:بدي الكل يشهد انا بحبك رغد:وبعدين وليد:بتحبيني؟ رغد: بحبكم كلكم متل بعض وليدلكن انا مو متلهم انا بموت فيكي رغد"بغرور مع زعل" وانا مالي وليد: رغد متاكدة رغد:ليش ما بدري عن حالي طبعا الاتنين وجهم احمر وعيونهم حمرا وليد:طيب وراح وهو زعلان ديمة :وليد كانت ديمة بدها تحكيلوه انا بحبك ما بدك رغد انا هون بس رغد صديقتها وما بدها تزعلها وليد:نعم ديمةخلص وليد:احكي لرغد شكرا كتير ديمة:طيب راحت ديمة لرغودة ورغد كانت بتبكي رغد:انا هبلة ليش ما حكيتلوه ديمة :رغد وليد بحكيلك شكرا رغد: اكيد زعل مني ديمة :زعل كتير رغد:بدي روح صالحوه ديمة:طيب رغد:وليد وليد:شوبدك تاني رغد:انا بموت فيك وليد:لا والله فكرتيني صدقتك ديمة:والله بتحبك زليد:طيب ليش ما حكيتي قبل شوي رغد:لاني هبلة وليد:لامو هبلة رغد:شكرا عصوم:واخيرا حل السلام طبعا روح وليد ورغد وعصوم مبسوطين الا ديمة عارفين ليش الان راحوا النجوم على حفلة وكانت في الكواليس ديمة بتبكي وكانت رغد بتمشي بشويش مشان تخوف ديمة ديمة:انا بحب وليد ليش ما بحبني؟ رغد سمعت ديمة وهي بتحكي فراحت لوليد وديمة وقفت عالباب رغد:عمو خالد نادي عصوم ووليد عمو خالد :طيب اجوا عصومي ووليد ورغد بتبكي عصوم:ليش بتبكي؟ وليد:ليش بتبكي ييا عمري رغد:بلا عمري بلا هم وليد:بزعل الان رغد:ازعل رغد:الان مو وقت الدلع وليد:طيب شو في رغد:ديمة بتحبك عصوم :وانا ما في حد بحبني هههههههههههههه رغد:مو وقت الدلع ديمة واقفة عند باب الكواليس وكمان رغد ووليد وعصوموديمة بتسمع الهم واجت فجاة حضنت وليد وليد:لو سمحتي ديمة عيب ديمة:ليش عيب ما انتدايما بتحضن رغد رغد مصدومة من المشهد ووقعت عالارض مو اغمى عليها لا بس من الصدمة وليد:لو سمحتي ديمة بعدي انا ما بحبك افهمي س نحنا اصدقاء ديمة:ليش اهىء وراحت وعصوم وراها عشان يهديها وهداهاوديمة حضنتوه عصوم:ديمة بعدي ديمة:كمان انت عصوم:لا بس اول مرة بنت تحضني ديمة عادي عصوم:متل ما بدك ومن هاي الللحظة عصوم وديمة عندرغد ووليد وليد:رغدقومي معي رغد:خلص روح عني انسى اني حبيتك ورح انسى انا اذا بقدر وليد:خلص يا رغد متل ما بدك خلص المهرجان وروحوا وفي الطيارة رغد لحالها ووليد باخر الطيارة الان ديمة اجت هي وعصوم ديمة:رغد رغد:شو بدك تخربي تاني ديمة:الله يسامحك عصوم بدنا نصالحك انت ووليد رغد:بتحلم وليد يوافق عصوم بس يلا رغد:طيب ام رغد كانت وراها جالسة ام رغد:وين؟ رغد:عند وليد رغد:وليدوليد وليد:بعدي عني ديمة وعصوم :ههههههه رغد:بتحبني؟ وليد:لا بكرهك"عارفين وليد كذاب صح. رغدباست وليد على خدوه وليد مسحها زكان بدو يبكي رجال يا وليد مسك حالوه رغد:كرا وليد:عفوا يا رغد رغد:خلص يا عصوم وديمة ما في فايدة انا السبب ورغد راحت لكن وليد مسك ايدها وحضنها وحضنوا بعض هم الاربعة
شو رايكم |
| |
|
زهراء المياحي 1 [ دَيّومـہَ مُشْرٍفــہَ..|| ]
●|[مًششآركآتيَ : 237 ●|[تسسًجلتً فيَ : 30/07/2013 الموقع : في hooooome ●|[بَلديَ : العراق الحبيب
| موضوع: رد: قصة رائعة هههههههه السبت أكتوبر 19, 2013 2:36 am | |
| | |
|